مكتب مصممي إحصاءات العمل مصممي الأزياء أزياء إنشاء الملابس الأصلية، والإكسسوارات، والأحذية. انهم رسم التصاميم، حدد الأقمشة والأنماط، ويعطي تعليمات بشأن كيفية جعل المنتجات التي تم تصميمها. يعمل مصممي الأزياء في الجملة أو التصنيع المؤسسات والشركات الملابس وتجار التجزئة والمسرح أو الرقص الشركات، وشركات التصميم. يعمل معظم مصممي الأزياء في نيويورك وكاليفورنيا. معظم مصممي الأزياء على درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة، مثل تصميم الأزياء أو الترويج الموضة. عادة ما تسعى أرباب العمل المتقدمين مع الإبداع، فضلا عن فهم تقني جيد لعملية الإنتاج للملابس والاكسسوارات، أو الأحذية. كان الأجر السنوي المتوسط لمصممي الأزياء 63670 مايو ومن المتوقع أن ينمو 3٪ 2014-2024، أبطأ من المتوسط بالنسبة لجميع المهن 2015. التوظيف من مصممي الأزياء. انخفاض العمالة في قطاع الصناعة التحويلية الملابس يتباطأ نمو إجمالي العمالة من مصممي الأزياء. استكشاف موارد العمالة والأجور من قبل الدولة والمنطقة لمصممي الأزياء. مقارنة واجبات الوظيفة، والتعليم، وزيادة فرص العمل، والأجر من مصممي الأزياء مع المهن المماثلة. معرفة المزيد حول مصممي الأزياء من خلال زيارة موارد إضافية، بما في ذلك ONET، وهو مصدر على الخصائص الأساسية للعمال والمهن. ما مصممي مصممي الأزياء دو تصاميم الأزياء رسم الملابس والأحذية، والاكسسوارات. مصممي الأزياء خلق ملابس أصلية، والاكسسوارات، والأحذية. انهم رسم التصاميم، حدد الأقمشة والأنماط، ويعطي تعليمات بشأن كيفية جعل المنتجات التي تم تصميمها. المصممين واجبات الأزياء عادة القيام بما يلي: اتجاهات الموضة دراسة وتوقع التصاميم التي سوف نداء الى المستهلكين البت في موضوع لبرامج جمع استخدام التصميم بمساعدة الكمبيوتر (CAD) لخلق تصاميم زيارة المصنعين أو معارض للحصول على عينات من النسيج اختيار الأقمشة ، الزينة، والألوان، أو نمط لكل الملابس أو العمل التبعي مع المصممين الآخرين أو أعضاء الفريق لخلق تصاميم النموذج أفكار التصميم الحالية إلى المدير الإبداعي أو عرض لهم في الأزياء أو تجارة يظهر التصاميم سوق لتجار التجزئة الملابس أو مباشرة إلى المستهلكين الإشراف على الإنتاج النهائي من تصاميمهم شركات الملابس الكبيرة تستخدم عادة فريق من المصممين يرأسها المصمم المبدع. بعض مصممي الأزياء المتخصصة في الملابس والأحذية، أو تصميم الإكسسوارات الآخرين خلق تصاميم في جميع الفئات الأزياء الثلاثة. بالنسبة لبعض مصممي الأزياء، والخطوة الأولى في إنشاء تصميم جديد هو البحث الموضة الحالية وجعل التنبؤات حول الاتجاهات المستقبلية باستخدام التقارير الاتجاه نشرت من قبل الجماعات التجارة صناعة الأزياء. مصممي الأزياء الآخرين إنشاء مجموعات من الالهام الذي يحصلون عليه من محيطهم العادية، من الثقافات التي شهدت والأماكن التي زاروها، أو من الوسائط الفنية المختلفة التي تلهمهم. بعد لديهم فكرة أولية، ومصممي الأزياء محاولة الخروج مختلف الأقمشة وإنتاج نموذج أولي، في كثير من الأحيان مع مواد أقل تكلفة من سيتم استخدامها في المنتج النهائي. انهم يعملون مع نماذج لنرى كيف تصميم ستبدو وضبط تصاميم حسب الحاجة. على الرغم من أن معظم المصممين أولا رسم مخططاتهم باليد، وكثير الآن أيضا رسم أفكارهم رقميا مع برامج التصميم بمساعدة الكمبيوتر (CAD). CAD يسمح لمصممي لرؤية عملهم على نماذج افتراضية. ويمكن أن تجرب ألوان مختلفة، والتصميم، والأشكال مع إجراء تعديلات بسهولة أكبر مما يستطيعون عند العمل مع النسيج الحقيقي على أناس حقيقيين. المصممين تنتج عينات مع المواد الفعلية التي سيتم استخدامها في الصناعات التحويلية. العينات التي تحصل على ردود جيدة من المحررين أو المعارض التجارية والأزياء ثم يتم تصنيعها وبيعها للمستهلكين. على الرغم من أن عملية التصميم قد تختلف حسب التخصص، في عام يستغرق 6 أشهر من مفهوم التصميم الأولي إلى الإنتاج النهائي، عندما يتم الإفراج إما الربيع أو جمع الخريف. بعض الشركات قد الافراج عن تصاميم جديدة بالتواتر كل شهر، بالإضافة إلى الإفراج عن تصاميم خلال فصلي الربيع والخريف. الإنترنت والتجارة الإلكترونية تسمح مصممي الأزياء لتقديم منتجاتها خارج مخازن من الطوب وقذائف هاون التقليدية. هؤلاء المصممين يمكن أن السفينة إلى المستهلك مباشرة، دون الحاجة إلى الاستثمار في متجر المادي لعرض خطوط منتجاتها. وفيما يلي أمثلة لأنواع من مصممي الأزياء: مصممي الملابس إنشاء ومساعدة تنتج الرجل، المرأة، والطفل الملابس، بما في ذلك الملابس الكاجوال، والدعاوى، والملابس الرياضية، ملابس السهرة، ملابس، ملابس الأمومة، والملابس الحميمة. مصممي الأحذية خلق ومساعدة تنتج أنماط مختلفة من الأحذية والأحذية. والمواد الجديدة، مثل المواد الاصطناعية خفيفة الوزن تستخدم في باطن الحذاء، تصبح متاحة، ومصممي الأحذية إنتاج تصاميم الجديدة التي تجمع بين الراحة والشكل والوظيفة. مصممي الإكسسوارات تصميم وإنتاج العناصر مثل حقائب اليد وحقائب السفر، والأحزمة، والأوشحة والقبعات والجوارب، والنظارات. المصممين تصميم ازياء ازياء للفنون المسرحية والأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية. انهم بحث في أساليب يرتديها خلال الفترة التي أداء يحدث، أو أنهم يعملون مع الإدارة لتحديد وإنشاء بالزي المناسب. كما أنها يجب أن تبقى ضمن الميزانية زي لإنتاج معين. مصممي الأزياء العمل بيئة اختيار الأقمشة والألوان، أو أنماط لكل الملابس أو الإكسسوارات. مصممي الأزياء عقد حوالي 23100 وظيفة في عام 2014. والصناعات التي يعملون كانت معظم مصممي الأزياء على النحو التالي: الملابس والسلع قطعة، وتجار الجملة أفكار تجارية خدمات التصميم المتخصصة المزيد من مصممي الأزياء تعمل لتجار الجملة أو الشركات المصنعة من أي غيرها من الصناعات. هذه تجار الجملة والشركات المصنعة تبيع خطوط الملابس والاكسسوارات لتجار التجزئة أو غيرها من المسوقين لتوزيعها على مخازن الفردية، وشركات الخدمات، أو تجار التجزئة على الانترنت. العديد من المؤسسات تستخدم في المنزل المصممين. على الرغم من أن العلامات التجارية قد تكون مألوفة للعديد من المستهلكين، والمصممين الأفراد غير معروفة إلى حد كبير. تم توظيف الذاتي حوالي 1 في 4 مصممي الأزياء في 2014.160They عادة تصميم الملابس آخر صيحات الموضة واحد من نوعها الملابس على أساس فردي أو العرف. مصممي الأزياء لحسابهم الخاص القادرين على انشاء الخاصة خطوط الملابس مستقلة في كثير من الأحيان لديها بالفعل خبرة وفهم قوي لهذه الصناعة. في بعض الحالات، قد يكون مصمم أزياء لحسابهم خط الملابس التي تحمل اسمه أو اسمها. معظم المصممين السفر عدة مرات في السنة للتجارة وعروض الأزياء للتعرف على أحدث اتجاهات الموضة. المصممين أيضا السفر في بعض الأحيان إلى بلدان أخرى لتلبية موردي المواد والمصنعين الذين ينتجون المنتجات النهائية. يعمل معظم مصممي الأزياء في نيويورك وكاليفورنيا. جداول عمل معظم مصممي الأزياء العمل بدوام كامل. في بعض الأحيان، ومصممي الأزياء العمل ساعات طويلة لتلبية مواعيد الإنتاج أو التحضير لعروض الأزياء. المصممين الذين حسابهم الخاص عموما تعمل بموجب عقد وتميل إلى العمل لساعات أطول وضبط أعمالهم اليومية إلى جداول عملائها والمواعيد النهائية. كيف تصبح الأزياء مصمم أزياء المصممين في بعض الأحيان تعمل لساعات طويلة لتلبية مواعيد الإنتاج أو التحضير لعروض الأزياء. معظم مصممي الأزياء على درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة، مثل تصميم الأزياء أو الترويج الموضة. عادة ما تسعى أرباب العمل المتقدمين مع الإبداع، فضلا عن فهم تقني جيد لعملية الإنتاج للملابس والاكسسوارات، أو الأحذية. التعليم معظم مصممي الأزياء على درجة البكالوريوس في تصميم الأزياء أو الترويج الموضة. في هذه البرامج، ويتعلمون عن المنسوجات والأقمشة وكيفية استخدام التصميم (CAD) التكنولوجيا بمساعدة الكمبيوتر. وهم قادرون على العمل في المشاريع التي يمكن أن تضاف إلى محافظهم، الذي يعرض تصاميمهم أيضا. بالنسبة لكثير من الفنانين، بما في ذلك مصممي الأزياء، وتطوير مجموعة portfolioa من أفكار التصميم الذي يوضح أساليبها وabilitiesis ضرورية لأن أصحاب العمل تعتمد بشكل كبير على مجموعة المصممين في تحديد ما إذا كان لتوظيف الفرد. لأصحاب العمل، بل هو فرصة لقياس الموهبة والإبداع. الطلاب الذين يدرسون تصميم الأزياء في كثير من الأحيان فرص لدخول مخططاتهم في الطالب أو الهواة المسابقات، ومساعدتهم على تطوير محافظهم الاستثمارية. الرابطة الوطنية للمدارس للفنون والتصميم يفوض ما يقرب من 320 مؤسسات ما بعد التعليم الثانوي مع البرامج في الفن والتصميم، وكثير من هذه الدرجات جائزة المدارس في تصميم الأزياء. تتطلب العديد من المدارس من الطلاب قد أكملت الأساسية الفن والتصميم دورات قبل دخولهم البرنامج. يجب على مقدمي الطلبات عادة بتقديم الرسومات وأمثلة أخرى من قدرتها الفنية. غيرها من مصممي الأزياء الخبرة في كثير من الأحيان اكتساب الخبرة الأولية في صناعة الأزياء من خلال التدريب أو من خلال العمل كمصمم مساعد. التدريب توفر تطمح مصممي الأزياء فرصة لتجربة عملية تصميم وبناء معارفهم من المنسوجات والألوان وكيفية عمل هذه الصناعة. قد تقدم تقدم من ذوي الخبرة المصممين لكبير المصممين، تصميم رئيس قسم، المدير الإبداعي، أو منصب إشرافي آخر في التي تشرف خطوط الموضة معينة أو العلامات التجارية الشركة. قد يبدأ بعض المصممين ذوي الخبرة شركة تصميم الخاصة أو بيع تصاميمهم في متاجر التجزئة الخاصة بها. وهناك عدد قليل من المصممين الأكثر نجاحا عمل لتصميم المنازل الأزياء الراقية التي تقدم خدمات تصميم شخصية لعملائها. الصفات الهامة القدرة الفنية. مصممي الأزياء يرسم أفكارهم التصميم الأولي، والتي تستخدم لاحقا لإنشاء النماذج. يجب أن يكون المصممين قادرة على التعبير عن رؤيتهم للتصميم من خلال التوضيح. مهارات التواصل. غالبا ما تعمل مصممي الأزياء في فرق في جميع مراحل عملية التصميم، وبالتالي يجب أن تكون فعالة في التواصل مع أعضاء فريقهم. على سبيل المثال، فإنها قد تحتاج إلى إعطاء تعليمات إلى المجاري بشأن الكيفية التي ينبغي أن تبنى على الملابس. مهارات الكمبيوتر. مصممي الأزياء استخدام التكنولوجيا لتصميم. يجب أن تكون قادرا على استخدام تصميم البرامج بمساعدة الكمبيوتر (CAD) ويكون على دراية برامج تحرير الرسومات. الإبداع. مصممي الأزياء العمل مع مجموعة متنوعة من الأقمشة والأشكال والألوان. يجب أن تكون أفكار فريدة من نوعها، وظيفية، وأنيقة. مهارات صنع القرار. لأنهم غالبا ما يعملون في فرق، ويتعرض مصممي الأزياء إلى العديد من الأفكار. يجب أن تكون قادرة على أن تقرر أي الأفكار على أن تدرج في مخططاتهم. التفاصيل المنحى. يجب أن يكون مصممي الأزياء عين جيدة للاختلافات صغيرة في اللون وغيرها من التفاصيل التي يمكن أن تجعل تصميم ناجحة. دفع ملاحظة: جميع المهن يشمل جميع المهن في الاقتصاد الأمريكي. المصدر: مكتب الولايات المتحدة لإحصائيات العمل، الاحصائيات المهنية التوظيف وكان الأجر السنوي المتوسط لمصممي الأزياء 63670 مايو عام 2015. ومتوسط الأجور هو الأجر الذي حصل نصف العاملين في مهنة أكثر من هذا المبلغ والنصف حصل أقل. حصل أدنى 10 في المئة أقل من 33170، وحصل على أعلى 10 في المئة أكثر من 125270. في مايو 2015، وكانت الأجور السنوية الوسطية لمصممي الأزياء في أعلى الصناعات التي كانوا يعملون على النحو التالي: إدارة الشركات والمؤسسات الملابس والسلع قطعة، وتجار الجملة أفكار تجارية خدمات التصميم المتخصصة الأرباح في هذه المهنة يمكن أن تختلف على نطاق واسع من ذوي الخبرة، صاحب العمل، وسمعة المصممين. تميل الرواتب ابتداء من تصميم الأزياء إلى أن تكون منخفضة جدا. عادة ما تتقاضى رواتب مصممي الأزياء دخل أعلى وأكثر استقرارا من المصممين لحسابهم الخاص، لحسابهم الخاص. ومع ذلك، عدد قليل من أنجح مصممي الأزياء لحسابهم الخاص كسب العديد من ضعف الراتب من المصممين بأجر الأعلى أجرا. معظم مصممي الأزياء العمل بدوام كامل. في بعض الأحيان، ومصممي الأزياء العمل ساعات طويلة لتلبية مواعيد الإنتاج أو التحضير لعروض الأزياء. المصممين الذين حسابهم الخاص عموما تعمل بموجب عقد وتميل إلى العمل لساعات أطول وضبط أعمالهم اليومية إلى جداول عملائها والمواعيد النهائية. وظيفة توقعات ملاحظة: جميع المهن تشمل جميع المهن في الاقتصاد الأمريكي. المصدر: مكتب الولايات المتحدة لإحصائيات العمل، ومن المتوقع أن ينمو 3٪ 2014-2024، أبطأ من المتوسط بالنسبة لجميع المهن التوظيف برنامج توقعات التوظيف من مصممي الأزياء. لا يزال معظم الملابس التي يتم إنتاجها على الصعيد الدولي. ونتيجة لذلك، من المتوقع توظيف مصممي الأزياء في صناعة الملابس في الانخفاض 47 في المئة خلال فترة التوقع. انخفاض العمالة في قطاع الصناعة التحويلية الملابس يتباطأ نمو إجمالي العمالة من مصممي الأزياء. ومع ذلك، من المتوقع توظيف مصممي الأزياء في صناعة الملابس بالجملة إلى زيادة بنسبة 17 في المئة خلال فترة التوقع. تجار التجزئة يبيعون أكثر مستوحاة من الازياء والملابس مما يزيد من الطلب على مصممي الأزياء لتصميم الملابس والاكسسوارات للكتلة السوق وارتداء اليومي. وآفاق العمل هذه مع التعليم الرسمي في تصميم الأزياء والمحافظ ممتازة، والخبرة في مجال صناعة الحصول على أفضل فرص العمل. ومع ذلك، من المتوقع نظرا لوجود عدد كبير من الناس الذين يبحثون عن عمل كما مصممي الأزياء وعدد قليل نسبيا من الوظائف المتاحة منافسة قوية للوظائف. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون من الضروري بالنسبة لبعض مصممي الأزياء على الانتقال لتتركز فرص العمل لمصممي الأزياء في نيويورك وكاليفورنيا. توقعات بيانات التوظيف لمصممي الأزياء، 2014-24 المصدر: مكتب الولايات المتحدة لإحصائيات العمل، برنامج توقعات التوظيف الدولة مساحة البيانات المهنية الاحصائيات التوظيف (التضامن الإماراتي) والمهنية الاحصائيات عمل برنامج (التضامن الإماراتي) وتنتج تقديرات فرص العمل والأجور سنويا لأكثر من 800 المهن. تتوفر للأمة ككل، للدول الفردية، وبالنسبة للمناطق الحضرية وnonmetropolitan هذه التقديرات. الرابط (ق) دون الذهاب إلى خرائط البيانات التضامن الإماراتي لفرص العمل والأجور من قبل الدولة والمنطقة. وضعت توقعات توقعات التوظيف المهنية المركزي لجميع الدول من خلال العمل معلومات السوق (LMI) أو الفردية الدولة المكاتب توقعات التوظيف. تتوفر في www. projectionscentral. com جميع البيانات التوقعات الدولة. المعلومات الواردة في هذا الموقع يسمح يمكن مقارنة نمو العمالة المتوقعة للاحتلال بين الدول أو أن يقارن داخل دولة واحدة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الدول قد تنتج التوقعات بالنسبة للمناطق هناك صلات إلى كل statersquos المواقع حيث يمكن استرجاع هذه البيانات. يشمل مهنة شبكة اعلام Americarsquos مهنة شبكة اعلام مئات من التشكيلات المهنية مع البيانات المتوفرة من قبل الدولة ومنطقة المترو. هناك روابط في القائمة الجانبية الأيسر لمقارنة العمل المهني من الأجور الدولة والمهنية التي كتبها المحلية أو منطقة المترو. وهناك أيضا معلومات أداة المرتبات للبحث عن الأجور عن طريق الرمز البريدي. مهن مشابهة يبين هذا الجدول قائمة المهن مع واجبات الوظيفة التي هي مماثلة لتلك التي من designers. How الأزياء لتبدو وكأنها مليون باكز على ميزانية الألفية اشتريت هذا الحبيب برادا اللباس التحول السلبي من صديق القيام تطهير خزانة، و وكانت كول هان الباليه الشقق خصم تجد على 6pm. com. ما من شأنه أن يكون بدلا من ذلك: أ) 10 الملابس رديئة التركيب من HampM، أو ب) 1 قطعة وضعت منزه عن طريق برادا بالنسبة لعدد كبير من المهنيين الشباب، والجواب هو، بحكم الضرورة. وتكفل البضائع مصمم يبدو مستحيلا عندما كنت على ميزانية. في الواقع، مع وضع الميزانية الذكية القليل والكثير من الذهن، من الممكن تماما لبناء من خزانة ملابس كبيرة دون الذهاب كسر. أنا أعرف، لإيف فعلت ذلك بنفسي - وعلى راتب الصحفيين في ذلك. هيريس بعض الكلام صعب: الأزياء معظم سريع القمامة. إذا كنت تهتم الجودة، بذل كل جهد ممكن للبقاء بعيدا عن مخازن مثل HampM، للأبد 21 وزارة. ونحن نعلم جيدا أن تلك الملابس تخلخل بنيت لتستمر - وكثير منا ذلك الصديق الذي وضعت لها جديد تقريبا يوم شتاء معطف HampM واحد، إلا أن يكون أزرار تسقط أو طبقات نعطيه. أنا جمعت شخصيا خزانة من 21 إلى الأبد البلوزات والهدف (TGT) فساتين أثناء الدراسة الجامعية. لكن إيف حذفت تماما تقريبا تلك القطع الرخيصة على مر السنين. هيريس كيف إيف استبدال العلامات التجارية بطريقة سريعة في خزانة ملابسي مع قطع دائمة، من المألوف من كلو، مارني، نانيت ليبور، مارك جاكوبس، وأكثر من ذلك. النظر في الملابس المستعملة تقريبا لا شيء من بلدي الملابس أغلى تم شراؤها جديدة. مصمم الملابس غالية بجنون، وليس هناك طريقة الشاب على ميزانية يمكن تحملها. ولكن يمكنك العثور على نسخ السلبي - لجزء من الثمن - قد لا يتم ارتداؤها من قبل بعض منها لديها. لقد اشتريت هذا نانيت ليبور السترة السلبي في بيع مجلات الموضة خزانة، وكانت السراويل فينس متجر الادخار HousingWorks العثور عليها. في نيويورك، الإسكان الأشغال هو مؤسسة خيرية الادخار سلسلة متاجر مذهلة الذين تكتظ الملابس الجميلة في شكل كبير مخازن. قبل بضعة أشهر، وأنا التقط زوج من السراويل فينس جديدة تقريبا بسعر الهدف من 40. زوج جديد لتجارة التجزئة 265 في ساكس فيفث أفينيو. في جميع أنحاء البلاد، وهناك طن من المتاجر خمر مذهلة، أيضا. ولا تنسى عن جيش الخلاص أو الشهرة. كان العثور على 8 النوايا الحسنة - واحدة من القطع بلدي المفضلة - من الحرير 100، خمر فستان ليز كليبورن. موقع ئي باي يمكن أيضا أن تكون مصدرا كبيرا. لقد اشترى لي أصدقاء من الذكور السلبي بروكس براذرز، بندلتون والملابس جونسون الصوفية ميلز للأغنية. تسوق بعناية، والتأكد من معرفة عودة السياسة قبل أن تضع مناقصة. عند شراء قطع جديدة، فإنه يدفع إلى متجر المقارنة. من السهل القيام بذلك في عصر الإنترنت. جوجل مصمم وأسلوب قطعة قبل أن تشتري أي شيء. و، تكون فرص إيتل] أرخص في موقع آخر. مرة اشتريت تقريبا زوج من الشقق الباليه بلوخ على مذهب، فقط للعثور على نفس النمط لمدة تقل عن الأمازون. (AMZN. Tech30) تعرف على مخازن الخصم مثل نوردستروم الرف، الجابر وTJ ماكس. (TJX) جعل الخط المباشر للبضائع المصمم. لسنوات، وأنا مشتهى بعد معدات القمصان الحريرية، التي التجزئة عن 218 - ثم يوم واحد وجدت واحدة جديدة في حالة ممتازة في نوردستروم (JWN) الرف لأقل من 70. ولا يكون فخور جدا لحفر من خلال قسم بيع في المحلات العادية. لا تنزعج لعينة المبيعات أيضا. اتبع المصممين المفضلة لديك على وسائل الاعلام الاجتماعية، حيث غالبا ما تشارك أنباء مبيعات جذع الصغيرة. ثت كيف متمزق اثنين من الحرير جميلة فساتين دوسين دوسين لمدة 50 لكل منهما. من داخل الملابس حقا جيدة الصنع يظهر أكبر قدر من الرعاية كما في الخارج. تحقق من طبقات الداخلية لا تشوبها شائبة على ثوبي برادا. تحقق من داخل لمواد ذات جودة وخياطة شراء ذكية يعني أيضا إيلاء اهتمام وثيق لماذا تتم ملابسك من. العديد من العلامات التجارية بطريقة سريعة تعتمد على البوليستر الرخيص. عندما كنت تسوق، تبدأ التحقق من العلامات داخل الملابس والبحث عن القطع التي هي الصوف (بما في ذلك الكشمير)، والقطن والحرير. ولا نفترض أن تسمية مصمم يعني جودة عالية - الكثير من الماركات باهظة الثمن التسلل في البوليستر، أيضا. تحقق من البناء الداخلي من ملابسك. حتى بطانة الثوب حقا عالية الجودة سيتم مخيط بشكل جميل. المواد وصنعة تقطع شوطا طويلا. الأمر نفسه ينطبق على حذائك. ابحث عن الخارجي من الجلد وبطانة وباطن قوي. تفاخر على مرة واحدة في العمر العناصر هناك أوقات عندما قيمته القصف لشراء تذكرة كبيرة عندما تعلمون [إيتل] تستمر معك طول العمر. جلد يمكن أن يكون الاستثمار الحقيقي عندما يتعلق الأمر حقيبة عمل قوي والأحذية والقفازات. معطف جيد يستحق التكلفة. تحديد الأهداف وفورات للقطع الاستثمارية، وتنظر في شراء في نهاية الموسم عندما ضربت المبيعات. لا أميل شراء ما لا تحتاج وأخيرا، واحدة من أفضل الطرق لتوفير المال على الملابس هو عدم شراء على الإطلاق. أنا أعرف الكثير من الناس الذين البوب في HampM في استراحة الغداء فقط لبعض التسوق الطائش. لها مضيعة للوقت والمال - كل الملابس التي لا آخر. شراء ما تحتاج إليه فقط، ولا يشتت انتباهه. إذا كنت تسوق ليحل محل سترة سوداء البالية، والبقاء بعيدا عن رفوف من الثياب الحزب. تضع أموالك نحو الشراء يجب أن يكون، وإنهاء فسوف يصل أكثر سعادة مع خزانة الملابس الخاصة بك ككل. CNNMoney (نيويورك) نشرت لأول مرة 21 يوليو 2015: 07:14 ETFree الشحن على أوامر أكثر من 150: الحرة الشحن قسيمة SHIP150 كود متاح لأوامر أكثر من 150 قبل الضريبة. الشحن الدولي والأوامر السابقة استبعادها. عرض لا يمكن الجمع بين العروض الترويجية الأخرى. عودة سهلة: كل ما عليك هو تسجيل الدخول إلى حسابك للبدء. إذا كنت غير مسجل، ابحث عن طلبك هنا. لتسديدات لطريقة الدفع الأصلية، ونحن خصم 6.95 لتغطية تكاليف الشحن. العودة الشحن داخل الولايات المتحدة هو مجاني إذا قمت بتحديد الائتمان مخزن. خارج 20 مطفأ: إضافي 20 من الخصم صالح على شراء المواد الكامل السعر مختارة وبيع سلع في bluefly. com من 8 أغسطس 2016 05:30 ET من خلال 13 أغسطس 2016، 05:30 ET. لا يمكن تطبيقها على عمليات الشراء السابقة والتي لا يمكن استبدالها نقدا أو جنبا إلى جنب مع أي عرض آخر. خصم غير صالحة على العلامات التجارية وحدد الأنماط العلامة التجارية المختارة. القائمة الكاملة للعلامات التجارية هنا. لتخليص، أدخل رمز القسيمة BLUE20 في خانة الرمز الترويجي على الخروج. الحد من كود واحد لكل طلب. حيث تخضع للتغيير. بيع ديب بلو، مصمم حقائب اليد، مصمم أحذية، فساتين، الرجل الأحذية والاكسسوارات، بيلي 44، تبدو عارضة، مصمم الوافدين الجدد، القادمين الجدد خمر فاخرة بيع: متوفر حتى 05:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم 2016/08/13. ينعكس الخصم في التسعير ويستبعد بيع النهائي والخروج من بنود المخزون. الأوامر السابقة أو المستقبلية مستبعدة. تحديد أنماط وضعت في صفحة المنتج.
Comments
Post a Comment