بابيس الزي

نسخة 2016 كارتر، وشركة كارتر، الاعتماد على كارتر، ليتل حوائج الوليد، الطفل من الألغام، فقط واحد منكم، أوليات الكريمة، إذا أنها يمكن أن مجرد البقاء قليلا سمسم كارتر على تبلى، اوشكوش، اوشكوش Bgosh، والاطفال حقيقية هي علامات تجارية مملوكة ل الشركات التابعة للكارتر، وشركة إخلاء المسؤولية سياسة الخصوصية كاليفورنيا خريطة الموقع حقوق خصوصيتك ثيريس السبب كارتر هي العلامة التجارية الرائدة في ملابس الاطفال في الولايات المتحدة اليوم. نوعية الأقمشة والتصاميم رائعتين والاهتمام بالتفاصيل معا لخلق نوع من الأمهات غير العاملات وموثوق به للأجيال. من وجهة نظرنا الجينز طفل مريح لدينا ملابس نوم الطفل العملية. الامهات يمكن الاعتماد على كارتر للحفاظ على الأطفال في كل حاجة في طليعة. مواصفات صديقة للطفل مثل الكتفين توسيع للمساعدة في الملابس دليل على رأسه بابيس أو السروال القصير أن المفاجئة من أعلى إلى أخمص قدميه لإجراء تغييرات خزانة سهلة، وما أعلمه جيدا فكرت في ذلك. مصنوعة كارتر طفل وملابس الاطفال مع نفس نوعية كبيرة. من فساتين حبيبي، ومزيج مجموعات مباراة ومنامة الحميمة، كارتر يجعل الاطفال خلع الملابس سهلة. هل تعلم أن كارتر هو أيضا العلامة التجارية رقم واحد للاطفال ملابس خاصة في الولايات المتحدة موثوق بها من قبل الأجيال منذ عام 1865، وقد وفرت كارتر مجموعة كاملة من الملابس جودة حلول للحياة الحقيقية. مصنوعة سعر مقارنات مع مصنعين سعر التجزئة المقترح (مشروع تجديد نظم الإدارة). مشروع تجديد نظم الإدارة هو تقدير للسعر عند أو التي قد عرضت هذه العناصر أو المباعة من قبل تجار التجزئة في مجال التجارة، والتي قد لا تشمل كارتر واوشكوش Bgosh أعلاه. قد لا بذلت المبيعات الفعلية في مشروع تجديد نظم الإدارة في جميع مجالات التجارة، والسعر مشروع تجديد نظم الإدارة قد لا تمثل متوسط ​​أو السائدة سعر السوق في أي وقت معين. ربما لم تكن الأسعار مشروع تجديد نظم الإدارة في تأثير خلال 90 أشياء days.5 الماضية لمعرفة baby8217s القادمة المنزل الزي بيبي سنتر الزوار مدون نشرت: 12 أغسطس 2013، 06:00 I8217ve جلب ثلاثة من الأطفال الخاصة بيتي من ثلاثة مستشفيات مختلفة ، وتعلمت أكثر في كل مرة عن ما نحتاجه حقا. أولا، سوف يكون مرتاح لتعلم أنك لا تحتاج إلى ملابس الاطفال للمرة كنت في المستشفى. الممرضات اللباس طفلك في القليل من نيسيي وتبقي له / لها ملفوفة في blanket.8221 8220receiving رقيقة وضعوا أيضا قبعة صغيرة على baby8217s رئيس لإبقائه دافئا، والأطفال aren8217t كبيرة في تنظيم درجة حرارة الجسم، وخسروا الكثير من الحرارة من خلال رؤوسهم. وبالتالي فإن الوقت فعلا في المستشفى والاعتناء بها. ولكن ماذا عن يوم المغادرة هنا هي بلدي أعلى 5 نصائح لعند وقته في العودة إلى ديارهم: 1) إحضار طبقات: لأن الذهاب إلى المنزل الزي، هل تريد شيئا الصورة جديرا. ولكن تذكر أنه يجب أن تكون مريحة، أيضا. أضع نيسيي عادي تحتها، والهزيل تجاه من قطعة واحدة ملابس على أعلى. 2) شاهد رئيس: أو الأفضل من ذلك، تجنب ذلك. للأمهات الجدد، والتعامل مع رئيس المرن من الأطفال حديثي الولادة هي الاشياء مخيف ويبدو انهم مجرد حساسة جدا. التفكير في افتتاح عنق ملابس الأطفال حديثي الولادة. كنت ترغب في الرقبة فسيح لطيفة ويفضل أن يكون شيئا أزرار في الجبهة حتى تستطيع don8217t لها لأنها تناسب فوق رؤوسهم أو معرفة كيفية الحصول على يستقر به على baby8217s الظهر. أنا أيضا تجنب الدانتيل أو غيرها من الاشياء صعب حول الرقبة كما أنه من المرجح أن يكون مجرد مزعج أو مشخبط لذلك البشرة الحساسة الثمين. 3) إحضار الزي الاحتياطي: طفلك قد يكون لطيف قليلا 6 رطل 5 أوقية. munchkin. كانت الألغام لا. وكانوا جميعا أكثر من 8 جنيه عند الولادة، وكان ابني تقريبا 10 مليون جنيه. لذلك كانوا يرتدون الأطفال حديثي الولادة لحجم مثل خمس دقائق. الذهاب الضوء على ملابس الأطفال حديثي الولادة الحجم وإحضار الزي احتياطية في حجم 0-3 موس. 4) يبقيه بسيط: انظروا، لديك لوضع الطفل في مقعد السيارة في أي الزي لطيف لك اعملي له / لها في حفظ هذا يعني مشبك بين الساقين وعلى الأكتاف. والكثير من هدب وضجة لا تجعل طفلك سعيدا. 5) أحضر بطانية لتغطية الطفل على ركوب المنزل: حتى لو it8217s 90 درجة من أصل، كنت تريد الذهاب الى لتغطية تلك الحساسة والساقين قليلا صغيرة. والمستشفى won8217t تمكنك من التقاط لهم. منحة نصيحة: حزم امتعتهم كل الاشياء المستشفى يعطي لك. مناشف، مناديل، حفاضات، والكريمات والصابون والمستحضرات، واللهايات. المستشفيات مثل المطاعم، وإذا كنت don8217t استخدام كل ما اخماد بالنسبة لك، فإنها مجرد رمي بها. حتى تنظيف أسفل سرير المستشفى baby8217s الخاص بك: يمكنك استخدام الإمدادات عند السفر ولتخزين كيس حفاضات الخاصة بك. شارون شنايدر هو المؤسس المشارك الرئيس التنفيذي لشركة أمبير من الراقي الموقع إعادة البيع على شبكة الإنترنت موشي جان. التي تبيع اختارهم ملابس الاطفال حديثي الولادة من الأطفال حديثي الولادة لحجم 8. هي وزوجها تثير ثلاثة أطفال الصغار في المنطقة تشيكاجولاند. تم إنشاء المحتوى الذي يظهر تحت هذا الخط الثانوي من قبل المدونين الضيف الذي ليسوا موظفين من بيبي سنتر. نحن نصدق ذلك. المشاركات الأخيرة بالتأكيد أراد لي baby8217s الملابس الخاصة لpj8217s..hospitals الحارة hospital..especially والباردة وبلدي المستشفى لم اسمحوا لي أن أغتنم المنزل بطانية. أحضرت لي بطانية دافئة الخاصة، أيضا، بالنسبة للطفل. أعتقد ليس كل تجربة هي نفسها. العباءات Onsie مع مرونة في الجزء السفلي هي التي استعملتها لحديثي الولادة بلدي. السوبر سهلة لتغيير الوقت وأضيف الجوارب أو البنطلون قليلا من أجل الوطن ركوب السيارة. وهناك سبب آخر لنأخذ الأمور معك من المستشفى، وسوف تهمة لكم على كل شيء للاستهلاك في الغرفة على أية حال، بما في ذلك المربع كامل قفازات معظم الوقت. وكموظف المستشفى، يمكنني فقط تذكير الناس بأن ليس كل شيء يستخدمونها لطفلك هو حر لاتولى. نعم يمكنك انتزاع حفاضات وvasoline وغسول ولكن نعم، والبطانيات، كيس النوم ونيسيس أشياء التي يمكن أن تحصل مكلفة والمستشفى لا بالفعل استخدام مرة أخرى. إذا كان لديك أسئلة، يطلب الممرضة. They8217ll مساعدة لكم بكل سرور حزم امتعتهم what8217s لك أن تبقي. بلدي المستشفى didn8217t توفير الملابس للطفل. مجرد قميص الورق القابل للتصرف، الذي نصح لمبدل لها للخروج من. ركض ابني الساخنة وكان لديهم لي يتركه في مجرد حفاضات عندما مقمط. حتى أخذوا قبعته وقال لي لا عقد له كثيرا كما أبقت مؤقت له ارتفاعه. وكان لدينا غرفة حارة، وكانت الحرارة كسرت ذلك في كل مرة كنا اشتكى أن الممرضة تحاول س تتحول إلى أسفل لكنها لن كان العمل إلا في وجود أقل من 24 ساعة والحمد لله. وكانت هذه هي نهاية مارس في ولاية فيرمونت لذلك هناك حاجة الحرارة. شيء ما يدور بسهولة على زر البطن عقب السيجارة. انا مؤمن في تقديمهم نقابة الصحفيين الفلسطينيين الخاصة جدا. ومن الممارسات الجيدة خلع الملابس فاتنة في المستشفى قبل أن تصل إلى المنزل قيل لنا أن نأخذ تلقي البطانيات المنزل. قال لي المستشفى لي أن كل شيء القماش كان لهم (البطانيات، نيسيس، وما إلى ذلك)، ولكن كل شيء آخر يمكنني أن تتخذ I8217m أمي مرة جديدة لتكون وهذا الحق هنا هو استخدام جدا نصائح كاملة. وحقا أنا ddnt أعرف أنك لا يمكن أن تأخذ الطفل بطانية المنزل) http://lizinstpete. blogspot. com اليزابيث S. (روسيا) على غرار ما قاله الناس، قيل لي من قبل العاملين في المستشفى أن كل شيء البلاستيك / ورقة / التخلص منها كانت لنا أن تأخذ. التي شملت البلاستيك إبريق الماء / الحوض. فعلنا الحفاظ على بطانية متماسكة القليل الذي كان معه في NICU. جئنا نيسيي لله الزي الذهاب إلى المنزل ووجدت صعوبة في وضع التشغيل. ما أوصى لي كانت الملابس على غرار 8220kimono8221، مثل طويلة الأكمام زر أسفل قليلا القمصان. ارتدى الكثير من هؤلاء وحفاضة في البداية. كان لي ملابس الأطفال حديثي الولادة و0-3 في حقيبة المستشفى. كانوا الثمين. لدينا الرجل الصغير ولد 6 جنيهات، 4 أوقية. تلك الجماعات ابتلع له. وكان بعل لتقديم ترشيح نفسه لBabyGap للملابس premie أن الوحيد الذي يباع (وأعتقد وول مارت تبيع بعض الملابس premie، كذلك.) وdoesn8217t يضر أن يكون الزي premie واحد إذا كان طفلك هو قياس صغير، لول. إذا you8217re تسليم في مكان ما في الخارج، على الرغم من تأكد من أن تسأل عن ما يمكن أن تتخذ. أنها don8217t توفير نيسيس مكاني، وكانت بطانية كان kidlet عندما ولد بالتأكيد ليست لجلب المنزل. وقدمت المستحضرات وما-لا، ولكنهم كانوا الطائفي وفي أحواض المياه الهائلة في محطة تغيير. قال لي hopspital أنني ولدت وأنا يمكن أن تبقي على الملابس كتذكار إذا كنت ترغب في ذلك. كان لي مشكلة المعاكس مع الملابس 8212 اشتريت ومعبأة الزي حديثي الولادة والزي 0-3 أشهر فقط في case8230. ولكن طفلي ولد في وقت مبكر. وكانت صغيرة جدا، انها في حاجة الملابس الخدج لعدة أسابيع وأود أن جلب مواطنه بلدي ملابس النوم للطفل وتجميد في المستشفى ونيسيي كان لديهم على طفلي فقط didn8217t قطع عليه. أيضا، ولدت ليس كل طفل كبير. كانت معي دوما على الجانب أصغر، وتحتاج إلى الزي الخدج. مجرد شراء عدد قليل والحفاظ على العلامات على حتى تعرف تلك التي سوف تحتاج إليها. أنا دائما إبقاء أطفالي القبعات والملابس الأولى. عندي كلب وأنها ننصح السماح له رائحة قبعة قبل جلب طفل. ولدي في صندوق طفل جنبا إلى جنب مع العناصر الأولى الأخرى. كانت ابنتي 8lbs 2OZ وكانت ملابس الأطفال حديثي الولادة دسمة لها أعني من كان يظن طفل 8LB في الملابس الخدج. لكنها كانت طويلة حتى انتهى بي الأمر وضع لها في شيء أن لم يكن لي 8220going home8221 الاختيار حتى وأنا أتفق، وجلب الخدج وحديثي الولادة، و0-3 لمجرد أن يكون على الجانب الآمن حتى تتمكن dontvend حتى disapointed طفلي ولد 7LB 3 أوقية. انه didn8217t ملابس الأطفال حديثي الولادة يصلح، وذهب إلى 0-3 و3months الملابس. الآن هو 2 و 1/2 أشهر والأوزان أكثر من 12 رطلا ويرتدي ما يقرب من 6 أشهر الملابس. مثل البالغين ذلك يعتمد على المكان الذي تم شراؤها الملابس. وكانت هذه كارتر العلامة التجارية. http://www. moxiejean. com شارون شنايدر وهذه كلها إضافات والاقتراحات كبيرة. شكرا لجميع التعليقات وتبادل الخبرات الخاصة بك لا يزال لدي kids8217 القبعات حديثي الولادة، أيضا، كتذكار. بالتأكيد إحضار الزي الخدج فقط في حالة. وتذكر دائما الأطفال نادرا ما يذهب زنها المنزل نفسه عندما ولدوا فيها. يفقدون الوزن. ولد لي الرجل ليل في 10oz سعرنا 5lbs لكن 5lbs 6oz الوحيد عندما اتخذنا له المنزل. وكان يسبح في كتابه الزي الأطفال حديثي الولادة وحفاضات. كان يرتدي الملابس والحفاظات الخدج لبضعة أسابيع قبل أن تتلاءم بشكل مريح في حجم المولود الجديد. وبعد ذلك بالطبع، نشأ مثل الأعشاب الضارة، وكان في 0-3 قبل كنت أعرف أنه شيء آخر أن نأخذ في الاعتبار. DON8217T تصل الأسهم على حفاضات الأطفال حديثي الولادة. You8217ll استخدام الكثير من 1S الحجم. أعتقد أننا المستخدمة 1 علبة ملحوظة ولكن حجم 1 لبضعة أشهر. بلدي المستشفى doesn8217t توريد أي ملابس على الإطلاق. فقط بطانية دافئة لقماط في. أيضا كما قال لي مرة الأولى أمي الجميع don8217t عناء مع حجم المولود حديثا ملابس لها مضيعة للمال وأنها ليست فيها لفترة طويلة جدا. حسنا كان لي سكري الحمل وكان كل ما عندي من الامهات baby8217s لضغوط نتيجة لذلك كنت أتوقع طفل ضخم في وقت متأخر. حسنا كسر بلدي المياه في 36 أسبوعا ولدت طفلي ضخمة في 5lbs 6oz 178243 طويلة ذهبت معي إلى البيت بعد 3 أيام وزنها 5lbs 4oz سعرنا. وكان كل ما كنت ينامون محايدة 0-3 الشهر الجنسين. كانت ضخمة عليها. عشت في شمال ألبرتا وكان الخدج أو الملابس ملحوظة الحجم لا تتوفر في أي مكان. كان على أن يكون كل الألغام بالبريد تصل من ادمونتون. حتى الطفل رقم 2 وكنت على استعداد مع الملابس ملحوظة ولكن بعد ذلك كنا بحاجة الخدج. ولدت وزنها 4lbs 14oz ذهبت إلى البيت وزنها 4lbs 10oz سعرنا. والطفل الثالث صبي خزنت حتى على نصف طن من الخدج وملاحظة والخدج فقط سوبر لطيف والذهاب إلى المنزل الزي 55. وذهبت إلى البيت وزنها 4lbs 8OZ. ثم أنا فعلا كان الطريق الكثير من حجم ملاحظة وليس بما فيه الكفاية 0-3 هذه المرة. Can8217t الفوز وأنا أقول يا. وجاء بلدي 3 أطفال كل الوطن في نفس الشيء. أقدم هو 30 وأصغرهم 23 واحد الأوسط هو 28. ولدوا أقدم وأصغر مارس وولد واحد الأوسط في أغسطس. أضع onsie عليها مع ثوب فلنلت حديثي الولادة (المدرسة القديمة التي كانت تعادل واحد في الجزء الخلفي من الرقبة)، وزوج من الجوارب وسترة، وقبعة والجوارب. وضعنا بطانية عليها مربوطة مرة واحدة إلى مقاعد سيارتهم. كانت تلك ثياب النوم مفيد جدا. أنها تناسب جميع الأطفال. إذا كان الطفل على جانب صغير هل يمكن طيها لأسفل. كانت حفاضات سهلة لتغيير بلا قتال مع القليل الساقين ولا ينجذب للقتال مع أي. سمح لنا لتحقيق حفاضات المنزل، الفازلين، وغسل الطفل، وتقضي وشريط القياس. كما أجاب برادلي لقد صدمت أن أي جسم يمكن أن تكسب 8924 في 4 أسابيع على شبكة الانترنت. هل رأيت هذا الموقع www. work35.com ملابس إضافية في أحجام مختلفة بالتأكيد. كان ابني الكبير جدا للملابس الأطفال حديثي الولادة. قبعة أو اثنين. وكان مستشفى واحد بشرط صغير جدا لرأسي son8217s وأبدا بقي على. بالاضافة الى انني مجرد يكره النسيج. وأنا أتفق تماما مع اتخاذ كل ما يمكن معك إلى البيت. التعليق حول نيسيس وغيرها من الاشياء كونها مكلفة للمستشفيات للحصول بالتالي نحن غير قادر على اتخاذ كل ما جعل الصفحة الرئيسية أضحك بصوت عال. مع فواتير ضخمة المستشفيات تهمة لكم معرف يقول أن تأخذ التلفزيون أيضا LOL. الممرضات ليس لديهم أي فكرة عما يتم تضمين تهمة المستشفى لكم لولكن كل تلك الإمدادات قفازات حتى يمكن التخلص منها عن الممرضات والأطباء في مشروع القانون، صدقوني. أنا didn8217t حزمة الزي لأي من أطفالي الثلاثة. لم نكن نعرف ما نحن ذاهبون إلى ذلك مرة واحدة ولدت الطفلة، ذهب زوجي خارج واختار الزي we8217d جلب منزل الطفل. ونحن قد نظرت حولي قليلا قبل كل ولادة لذلك كان بعض الأفكار ما أحببت وكان هناك مركز تجاري قريب جدا من المستشفى. بهذه الطريقة، زوجي فعلت شيئا خاصا للطفل جديد، ونحن didn8217t داعي للقلق حول وجود حجم الخطأ أو الحاجة للعودة أي شيء في وقت لاحق. أنا أعرف أن بعض بلدي المستشفى 8220let8221me تأخذ المتلقي blankets8230but فعلت كان ابني 7 رطلا 10 أوقية. ونحن لم نأخذ كل حفاضات وأعتقد أن لمبة الأنف وجرة أنها تعطيك لرقائق الثلج. الضحك بصوت مرتفع. وطبعا كيس حفاضات والصيغة التي قدموها بعيدا الى جميع الامهات في ذلك الوقت (كان هذا قبل 5 سنوات). وأعتقد حتى أعطونا 2 تلقي البطانيات وقبعة لاتخاذ المنزل. في الليلة التي ولد وضع المستشفى أبيض بأكمام طويلة تي شيرت عليه وفقط له حفاضات وبطانية المستقبلة. ولد أواخر ديسمبر كانون الاول لذلك اضطررت طويل الأكمام، بيجامة القدمين أن زرر كل وسيلة تصل الجبهة لاصطحابه للمنزل. ثم أضع الجوارب على يديه حتى انه didn8217t خدش وجهه، وقبعة كنت قد أحضرت. أنا don8217t تذكر ما حجم كان الزي، إما ملحوظة أو 0-3 أشهر، لكنها لم ابتلاع له. ولكن لا توجد وسيلة I8217d إرسال شخص ما على المدى الطوارئ فقط لشراء الزي من محل ل8220fit8221 وhadn8217t تم غسلها بعد. أنا مدسوس معه في مقعد سيارته مع بطانيات، لأن الزي له فضفاضة. لدينا 2 من المقرر أواخر سبتمبر، ولدي ملاحظة والزي 0-3 أشهر غسلها ومعبأة في كيس مستشفى بلدي. كلاهما طويلة منامة القدمين بأكمام هذا الزر حتى الجبهة أيضا. ومن الجوارب بالطبع ليديها، التي تبقى على أفضل wayyyy من تلك القفازات لطيف قليلا. http://www. tinypinky. com الصغير الخنصر الطفل الصبي ملابس don8217t الحصول على الكثير من الحب كما طفلة ملابس، لكننا نحاول أن تجعل من السهل بالنسبة لك: كل هذا يتوقف على الأحوال الجوية وعوامل أخرى، يجب أن يكون طفلك الرضيع مريح الملابس والزي عند الخروج من المستشفى. حسنا كل هذه النصيحة العظيمة، أنا أمي أن يكون الواجب في خمسة أيام في الواقع لكنني معبأة مسبقا طفلي حقيبة الصبي إلى المستشفى. تحتاج اسمحوا لي تعلمون جميعا وهذا هو طفلي الأولى في 25. حتى والدتي والأم في القانون هي التي توجه لي المكسرات. لديه ثلاثة نيسيس جنبا إلى جنب مع مطابقة قفازات وقبعات والجوارب، أحضر زوجي الكثير من البطانيات أهلنا والطلب حزمت أربعة فقط في حال بلدي bestfriend في مدرسة التمريض وقالت لي أن حزمة حفاضات إضافية من خياري ومناديل كذلك. طفلي لديه الذهاب تناسب فصل الشتاء منزل بني محمر منذ شبيهة 60 درجة في ألاباما اعتبارا من الآن. ذلك عن طريق شمال شرق جود جميع الأدوات بلدي يا رفاق أعتقد أنني يجب أن تأخذ ما تعطيني لاتخاذ المنزل بما أنني اتهامه له أو تركها هناك للتخلص منها. أو ينبغي أن مجرد جلب حقيبة اضافية السبب أنا متواضع وسوف تستخدم في نهاية المطاف الاشياء. http://www. bestiphone6pluscases. com/metal-iphone-6-cases أفضل الحالات فون 6 زائد للماء ما كنت كسب هي تجربة وجود اي فون عارية، ولكن مع الصفر المضافة وعثرة الحماية. أيضا، يتم تشكيل جبهة من الحجاب تماما على حواف الزجاج المنحني من اي فون ويترك الكثير من الفضاء لحامي الشاشة. كانت ابنتي 7lbs 12OZ، وكان الزي حديثي الولادة احضرت لها ضخم. لحسن الحظ كنت قد أحضرت أيضا لطيف زر حتى نيسيي الخدج، وأنها تناسب تماما في ذلك. واسمحوا لي المستشفى لي أن أغتنم كل شيء، بما في ذلك بطانية واثنين من نيسيس التي كان القماش أن تطوي على يديه حتى don8217t الصفر أنفسهم. كما أنها وفرت لي كيس لوضع كل الاشياء في. كان لها أواخر شهر أبريل، وذلك على الرغم من أنه كان لطيفا خارج، وقالت انها لا تزال في حاجة إلى قبعة وغطاء، وكان نيسيي لها أكمام طويلة وكان السراويل. مرحبا شارون شنايدر، آخر مما لا شك فيه مفيدة جدا لاختيار أفضل ملابس الطفل. كأم بالتأكيد سوف اتبع هذه النصائح لشراء فستان لطفلي. لهذا الدورة الشتوية وانا ذاهب الى بعض الملابس دودة لطفلي من متجر على شبكة الإنترنت كما 8220MaMaLoNi8221. شكرا مرة أخرى للحصول على حصة هذا المنصب مفيدة. روبن كوك Hukill لقد كان البنين 2 وهذه المرة it8217s فتاة. لسبب ما كنت أقود نفسي مجنون يحاول أن يقرر ماذا لجلب منزلها فيها مع الأولاد يبدو بسيطا من ذلك بكثير. It8217s كان 7 سنوات لذلك النوع من نسي. وأعتقد أن هذه النصيحة الصحيحة على الهدف. شكرا you8217Christening أثواب التعميد أثواب أمبير المزيد احدة التعميد طفل صغير أثواب والتعميد وتتسابق الحرة الشحن على أوامر الولايات المتحدة أكثر من 75. مرحبا بكم في طفل واحد صغير. كان التعميد أثواب والتعميد وتتسابق تخصصنا لأكثر من 30 عاما، ونحن نفخر في إنتاج أعلى جودة الملابس ممكن. ونحن نقدم العديد من الأساليب وبالحجم الكامل يتراوح لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. نحن نستخدم أجود المواد وتطوير التصاميم لإنشاء الإرث رائعة لخاصا لكم اليوم. ونحن نقدم خيارات بالاحرف على العديد من الأساليب لجعل حياتك التعميد ثوب تذكار عزيز من الحدث المقدس. كمصمم والشركة المصنعة لدينا خط من التعميد أثواب والتعميد وتتسابق، ونحن قادرون على تزويد عملائنا مع أعلى مستوى من الخدمة في هذه الصناعة. ونحن قادرون على ضمان جودة المنتج وإذا كان هناك مشكلة مع النظام الخاص بك، وسوف نفعل كل ما في وسعنا لجعل هذا الحق. نحن نعلم أن هذا هو وقت خاص في الحياة familyrsquos الخاص بك، ونحن نبذل كل ما بوسعنا لجعله خاصا. التطريز العرف هو متاح في النظام لكم الكثير من العباءات التعميد لدينا وملابس التعميد. Donrsquot القلق، وانها لن تصمد طلبك. نحن التطريز مع الآلات الخاصة بنا، عادة اليوم الذي وضع النظام الخاص بك. فإنه لا يزال السفينة في غضون الإطار الزمني المحدد. ونحن نعلم أنه قد يكون من الصعب أن تقرر على واحد فقط، عندما يكون هناك الكثير من الخيارات الجميلة. لا تتردد في طلب أكثر من واحد من العباءات التعميد لدينا أو ملابس التعميد واختيار في الراحة من منزلك. ونحن لا نفرض رسوم لتخزين إعادة بشأن البنود التي تم إرجاعها. كشركة صغيرة، والأسرة التي تملكها وتشغلها، ونحن نحب أن نسمع تعليقاتكم وردود الفعل. ونحن نتطلع إلى أن تكون قادرة على خدمة لك ولعائلتك. أنا تلقيت للتو بناتي إيزابيلا ثوب التعميد. فمن رائع للغاية وأنا لا يمكن أن يكون أكثر سعادة. الأحذية أمرت أيضا لطيف جدا ويناسب كل شيء رائع وكما هو متوقع. أنا متحمس جدا لهذا بيغيني قليلا اليوم الخاص - Cori جوفيناتسو تلقى للتو لدينا لوسي ثوب التعميد today - LOVE IT الصور من على موقع الويب الخاص بك، على الرغم من ممتازة، لا يكاد يفعل هذا اللباس العدالة. وأدلى به للتو جميلة جيد جدا عليه. غير قادر على الانتظار لتمكينها من ارتداء الحجاب في يومها الكبير شكرا جزيلا - Alicia سميث أردت أن أعبر عن شكري وتتيح لك معرفة أن ما أمرت وصلت. ايم سو على سطح القمر في الزي التعميد. أبحث ايم قدما إلى شراء أكثر من ذلك بكثير في المستقبل القريب. التراسل الفوري من نيوزيلندا، وكان في البداية قلقا بشأن تسليم في حال وصلت في وقت متأخر جدا ولكن أنت لم يخيب. - Kellie تريد المزيد من ردود الفعل يمكنك عرض تعليقات إضافية العملاء هنا. أو تحقق من المزيد من التعميد / صور بالتواصل والتعليقات في الفيسبوك لا ينسى أن يضع أحد طفل صغير في دائرة جوجل الخاص بك أيضا


Comments